منتديات احلى
¦¦§¦¦ô¤ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ¦¦§¦¦ô¤

مرحبا بكل من دخل و زار منتدانا الجميل , الى من يحب التسجيل و الانضمام الى منتديات احلى الرجاء الضغط على التسجيل , و للدخول الى المنتدى بعضويتك الرجاء الضغط على دخول.

@$مع تحيات فريق ادارة منتديات احلى@$

منتديات احلى

منتدى الحصريات
 
الرئيسيةالموقعس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت أكتوبر 31, 2009 11:08 am

تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على فوكس عرب




تبدأ شاشة 1MBC عرض المسلسل التركي الجديد "عاصي" الذي يعيد جميلة الدراما التركية "توبا بيوكوشتون" التي اشتهرت في العالم العربي بدور "لميس" في المسلسل الجماهيري الشهير "سنوات الضياع"، بعد أن عرفها الجمهور من قبل في دور "جميلة" في مسلسل "إكليل الورد".
وتدور أحداث المسلسل الجديد حول "عاصي"، وهي بنت عائلة من أعيان أنطاكية المشهورة (آل - كوزجو)، وأمير رجل الأعمال الشاب المشهور جدا في اسطنبول، ويتعرف دمير بعاصي عن طريق الصدفة عندما يزور أنطاكية.
ومن النظرة الأولى تخطف "عاصي" قلب وعقل أمير المعروف برزانته، وفي البداية يعتقد أمير أن عاصي مجرد بنت فلاحة تعمل في الحقول. وتعيد عاصي لأمير حبه وحنينه لوالدته الفلاحة البسيطة التي ماتت في هذه الأرض عندما كان طفلا صغيرا.
يعود أمير إلى هذه الأرض ليبحث عن العائلة التي تسببت في آلام والدته ومعاناتها في الماضي، ولكنه يتعلق بهذه الفتاة الحسناء عاصي، وعندما يتمكن أمير من الوصول إلى العائلة التي ظلمت أمه وتسببت في تعاسته يكتشف وجود علاقة غير متوقعة بين هذه العائلة وحبيبته الحسناء، وتحمل أحداث المسلسل المزيد من الإثارة، كما تعود المشاهد رؤيته في أحداث الدراما التركية المشوقة.
يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بداية من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي تبعتها بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"لحظة وداع" و"الأجنحة المنكسرة"؛ قد حققت نجاحا جماهيريا لافتا، وكشفت عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام، واستطلاعات الرأي التي أكدت أنها حققت أعلى نسب مشاهدة.
وأرجع البعض نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح "الدبلجة" السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين من أهم أسرار نجاح الدراما التركية.
:s m80:


نـ ج ـوم المسلسل

:s m80:

توبى بيوكوشتون



مكان الميلاد: اسطنبول
تاريخ الميلاد: 5 يوليو/تموز 1982
المؤهل العلمي: مؤهل في المسرح والتصميم من جامعة ميمار سنان

بدأت توبي بيوكوشتون مشوارها الإعلامي كعارضة أزياء عندما كانت في الجامعة، كما شاركت في برنامج (Elle-Guess Model Search) لاختيار أفضل عارضات الأزياء عام 2004، بعدها اكتشف المخرج التركي الشهير تومريس غريتلي أولو موهبتها، لتنفتح أمامها فرص المشاركة في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية والأفلام التركية.
وتجسد "توبي" دور "جميلة" في مسلسل "إكليل الورد"، وقد اشتهرت الممثلة بتجسيد دور لميس في مسلسل "سنوات الضياع"، وهي دائما تعبر عن حبها الشديد للمسرح، لكنها تؤكد دائمًا على أهمية تعلم أساسياته قبل القيام بالتجربة "الصعبة"، وعلى الرغم من أن مشوارها الإعلامي امتد لنحو أربع سنوات حتى الآن، فإن بيوكوشتون لم تعتد حتى الآن على أضواء الشهرة؛ بل تعد أحد أقل النجوم الأتراك ظهورًا في وسائل الإعلام، كما تفضل أن تبتعد بحياتها الخاصة عن العدسات.

الإعلانات التلفزيونية التي شاركت فيها:
Pantene Shampoo Commercial (2008)
Maximum Card Commercial
Tofita Commercial
Molped Commercial

المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها:
Asi (2007) Asi
Ihlamurlar Altında (2005) Filiz
Çemberimde Gül Oya (2004) Zarife
Sultan Makamı (2004) Nesrin

الأفلام التي شاركت فيها:
Sınav (2006) Zeynep
Aşk Yolu (2005) Deniz
Babam ve Oğlum (2005)
Gülizar (2004) Gülizar
:s m80:


مراد يلدريم



يجسّد الفنان التركي مراد يلدريم دورا رئيسا في المسلسل التركي الجديد "عاصي" المقرر عرضه على قناة MBC1، وهو من مواليد مدينة كونيا عام 1979.

درس في جامعة "يلدز" التقنية قسم الهندسة الميكانيكية، بدأ الخطوة الأولى في عالم الفن والمسرح باهتمامه الشديد بالجانب المسرحي والموسيقي في قسم المسرح، ومثل على المسرح لمدة ثلاث سنوات، وبدأ لأول مرة في الظهور على شاشة التلفزيون بمساعدة أصدقائه عام 2003، وذلك بتأدية دور صغير في مسلسل "Ölümsüz Aşk" مما أكسبه خبرة كبيرة في عالم التمثيل.

وفي عام 2004 قدم عدة أعمال فنية أضافت الكثير إلى تاريخه الفني، وكانت بداية انطلاقته الحقيقية، وكان منها "Bütün Çocuklarım"، و"Büyük Yalan"، وفي عام 2006 قدم مسلسل "العاصفة" حيث أدى دورا رائدا في المسلسل.

شارك في فيلم سينمائي "Araf" والذي رشح لنيل جائزة "غولدن أورانج" أو "البرتقال الذهبي" كدليل على نجاحه، وأخيرا شارك مع توبا بوكشتون في مسلسل "عاصي" الشهير، والذي حقق نجاحا باهرا في أداء دور الشاب "دمير" رجل الأعمال الثري، الذي يشاهد الفتاة الجميلة "عاصي" ويشعر بالحب تجاهها.

:s m80:

جيتين تيكندور



يجسد الفنان التركي جيتين شخصية والد الفتاة عاصي الذي ورث مزرعة هائلة من والده في المسلسل التركي الجديد "عاصي" المقرر عرضه على قناة MBC1، وهو من مواليد عام 1945 في مدينة سيفاس التركية.
تخرج من المسرح الموسيقي في أنقرة عام 1970، وبدأ أول دور له على خشبة المسرح مع دوره في "مراد الرابع"، ثم دخل جامعة "هاستيب" قسم الكونسرفتوار، ودرس "فن الإلقاء"، وفي عام 1998 أدى نفس المهمة في مسرح جامعة "بلكنت".
أدى العديد من المسلسلات والأفلام والتي تمكن من خلالها من إثبات مهارته في عالم التمثيل كان منها "Sırça Kümes" عام 1977، و"Yavrularım" عام 1984، وفي عام 1988 قدم مسلسل "Önce Canan".
واستمر في تقديم الكثير من الأعمال الفنية المميزة في السنوات الأخيرة، فشارك في مسلسل "Ödünç Hayat" عام 2005، وبعدها قدم ثلاثة أعمال عام 2006، وهي: "İlk Aşk"، "Rüya Gibi"، "Anadolu Kaplanı"، ومسلسل "Ulak" عام 2007.
وحصل الفنان جيتين على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي عام 2003، وذلك عن فيلم "Çaylak" الروائي الطويل؛ حيث أدى فيه دورا مميزا، وحصل بعدها على عدة جوائز من السينما التركية على أفلامه المميزة.
وتألق الفنان جيتين مجددا في عام 2003، وذلك في سلسلة تلفزيونية عن حكايات اسطنبول، والتي حققت نجاحا كبيرا حين عرضها، وفي عام 2004 أدى دور البطولة في مسلسل مقتبس من قصة بوليسية، وتألق في نفس العام في أكثر من عشرة أفلام مميزة، والتي حققت إيرادات عالية في تركيا.
:s m80:


صور من المسلسل

:s m80:





:s m80:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت أكتوبر 31, 2009 11:10 am








google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
مساء الخير /صباح للجميع

حصريا تغطية مسلسل التركي العاصي asi






قصة المسلسل
تدفقت في نهر من النار ان الروح من روحي بين... العاصي ، وقصة حب كبيرة. استحالة جعل قصة حب كبيرة. Sevmenin ، على غرار ما بينهما ، ومع ذلك ، (أ) بين اثنين من العشاق ، مثل مياه النهر الماضية في وقوع الحريق. أن نحب بعضنا البعض على الرغم من خطايا الآخرين ، والبعض الآخر لعار سقوط العدو. هربت من وهلة ، لأنه يعلم أنه يختلف عن الحب... الوقوع في الحب.

العاصي ، وعودة الروح النار من الجمر قصة انتقام. حيث لمسة خفيفة من الغموض. وقال "ما الفرق لن تنسى؟" صوت يهمس في ديلن سرية. "واضطر للخروج من حليب الأم الرضيع الرائحة لا؟" أجاب بصوت واحد. إن ما يهمس في الماضي ما... الفاكهة المحرمة من حديقة حواء مع آدم الذي التقط بعيدا مثل الخطيئة من اجل ان الامر قد يستغرق من التربة موجودة. فقير. تخفيف حدة الفقر في أحضان الموت مع أطفالهم قفزة لم تجد الأم. اثنين من الأطفال جميلة ، أحد الناجين من معجزة. دفن في القلب ، ويزداد عدم الأم صارمة وابنه سوف يكون دائما ابنة من الجرحى. لماذا لا ننسى الماضي؟

على مر السنين في الأراضي يتم إرجاعها من يوسوس التاريخ أعلاه لماذا؟ ولدت مع الماضي والتي يأخذ الحزن شاب العودة إلى الأرض لا ننسى لماذا؟ والعائلة التي ضحت بنفسها في الماضي مصير الفتاة أحب لا؟ الذين يرسلون إلى وفاة والدته ، خالة لنصف فواصل يتم فصلها عن الطفل ، مثل ، وابنة عدو ، عدو يحمل الدم نفسه ، وكيف ، وكيف أنه يحب كثيرا؟

"لا شيء من الماضي في هذه الأرض" من الحكمة. عاصي النهر ، والتدفق العكسي مثل مرة يعتقد ان هؤلاء الشباب سوف يجتمع في المرآة من القصة ليست اطلعت على نسخة؟ منذ ذلك الحين ، والأراضي التي تتدفق على النقيض عاصي ، من المستحيل يحب والعالم سوف يظل مشاركا في أعلى؟ "هذا هو كنز مدفون في الأرض ، ملاحم الحب الكبير" ، ويقول في نفس الآسن. على مدى آلاف السنين من الحياة ، والثقافات ، واعظم الامبراطوريات قصة حب من الأراضي التي تستضيف من الماضي واليوم يمكن أن يكسر؟

ثلاثة أجيال ، والمزارع ، حيث واهبة الحياة ، الحياة تلقت العائلة الذين يكافحون من أجل البقاء في التربة. على القاضي المعين في أرض دبلوم الخالص قد تشغيل ، وهو أب حاولت الهبوط. والد كل الفرح في الحياة ، ومفخرة للأطفال. الأطفال في هذه الأرض من والده ، والطبيعة ، الأرض يعرف اللغة بشكل جيد جدا ، فتاة جميلة. Asiye اسم هذه الفضيلة ، والسلطة ولكل الأمر الذي يمكن أن يعيش على أرض وردت اسم نهر العاصي مثل فتاة.

بعد سنوات على شاب العودة إلى الأرض التي ولدوا ؛ الحديد. غني ، وسيم ، فخور. الحديد وعائلة كبيرة دفنت سرا في هذه الأراضي هناك. هذا السر ، إلى الأرض ، إلى مبارزة ، فإن السلطة من الحرب ، وتسبب فوضى في حياة عائلتين. هذا الغموض ، وعاصي ودمير تحاول كبح جماح حبهم لعواطفهم سيجعل من المستحيل.

العاصي ، وتغيرت أيدي البرجوازية ، والأرض وقصة حب



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت أكتوبر 31, 2009 11:11 am





يتوجب عليك الرد اولا حتي تري الروابط


يتوجب عليك الرد اولا حتي تري الروابط

يتوجب عليك الرد اولا حتي تري الروابط




تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 37KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 42KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 76KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 53KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 68KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 74KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 80KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 65KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 650 * 433 و حجم 29KB.




لا اسمح لي اي شخص ينقل الموضوع دون ذكر المصدر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت أكتوبر 31, 2009 11:17 am

بعض التواقيع الخاصة بالمسلسل














_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت أكتوبر 31, 2009 11:25 am


الحلقات:


الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:55 pm


الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقلة 13

الحلقة 14

الحلقة 15

الحلقة 16

الحلقة 17

الحلقة 18

الحلقة 19

الحلقة 20

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρ!nkў ẹ
مشرفة قسم المسلسلات التركية والاجنبية
avatar

انثى عدد الرسائل : 140
العمر : 23
 دعاء : يا رب تنجحني بالأمتحانات
السٌّمعَة : 24
نقاط : 210
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   الجمعة فبراير 12, 2010 8:58 pm

تسلم ايديك خيو على التغطيه
وان شااء الله بشششاارك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى   السبت فبراير 13, 2010 9:43 pm


ثانكس على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تغطية]مسلسل عاصي asi من قناة mbc1 فقط على منتديات احلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى :: 
¨°•√♥قسم الافلام ومقاطع الفيديو♥√•°¨
 :: احلى منتدى المسلسلات التركية والاجنبية والمدبلجة
-
انتقل الى: