منتديات احلى
¦¦§¦¦ô¤ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ¦¦§¦¦ô¤

مرحبا بكل من دخل و زار منتدانا الجميل , الى من يحب التسجيل و الانضمام الى منتديات احلى الرجاء الضغط على التسجيل , و للدخول الى المنتدى بعضويتك الرجاء الضغط على دخول.

@$مع تحيات فريق ادارة منتديات احلى@$

منتديات احلى

منتدى الحصريات
 
الرئيسيةالموقعس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 آلام ناس أرزاق لناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: آلام ناس أرزاق لناس   الأحد مايو 31, 2009 9:18 am











آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!


//
\\
//
\\
//
\\




ربما لن أتي بالجديد ...


ولكن هدفي هو .. التفكر
.. و التأمل
..!


ولن أزيــد ..!




تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..


وبالتحديد ..!


انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!


ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!


هل يعقل ...!


هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!


سبحان الله ..!






أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها


المرضى ..!


وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!


فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..!


ولن تحقق هذا الدخل ..!


ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها


رزقهم ..؟!








أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!


نعم هو عقاب ..!


ولكن الألم موجود ..؟!


وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!


ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!








أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!


يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!








و الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!







وقس على ذلك الكــثير ..!




فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك
.. تعنـي نهاية العالم ..!



ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!



فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!



ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!



سبحــان الله...


سبحــان الله...


سبحــان الله ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
مشرف منتدى الحيوانات
مشرف منتدى الحيوانات


ذكر عدد الرسائل : 2591
العمر : 21
 دعاء :
السٌّمعَة : 12
نقاط : 1223
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: آلام ناس أرزاق لناس   الأحد مايو 31, 2009 12:57 pm

مشكور موضوع حلو كتير كتير يسلمو

_________________

*************************************************


معاً لمندىً أفضل شاركو معنا لو برد او موضوع جديد
هذه الحملة من قبل:
تامر/lolo/memo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
waleed_95
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 143
العمر : 25
 دعاء :
السٌّمعَة : 9
نقاط : 248
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آلام ناس أرزاق لناس   السبت يونيو 27, 2009 9:45 pm

مشكوررررررررر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 36
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: آلام ناس أرزاق لناس   الأحد يونيو 28, 2009 1:05 am


مشكوووورين على المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تامر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3534
العمر : 27
 دعاء :
السٌّمعَة : 17
نقاط : 2109
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: آلام ناس أرزاق لناس   الأحد يونيو 28, 2009 11:07 am

موضوع حلوووو كتير كتيررر


مشكوررر

_________________


معاً لنمتداىً أفضل شاركو معنا لو برد او موضوع
هذه الحملة من قبل
lolo/تامر/memo


سأظلُ معتصماً بحبل عقيدتي . . . . وأموت مبتسماً ليحيا ديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majd
ذهبي
ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 270
العمر : 22
 دعاء :
السٌّمعَة : 6
نقاط : 509
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: آلام ناس أرزاق لناس   الأحد يونيو 28, 2009 11:46 am

مشكووووووور على هذا الموضوع الجميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آلام ناس أرزاق لناس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى :: 
¨°•√♥القسم العام♥√•°¨
 ::  المنتدى العام
-
انتقل الى: