منتديات احلى
¦¦§¦¦ô¤ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ¦¦§¦¦ô¤

مرحبا بكل من دخل و زار منتدانا الجميل , الى من يحب التسجيل و الانضمام الى منتديات احلى الرجاء الضغط على التسجيل , و للدخول الى المنتدى بعضويتك الرجاء الضغط على دخول.

@$مع تحيات فريق ادارة منتديات احلى@$

منتديات احلى

منتدى الحصريات
 
الرئيسيةالموقعس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ريفر بلايت وكولون يضيقان الخناق على لانوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
النائب و مدير العلاقات العامة للمنتدى
النائب  و مدير العلاقات العامة للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 5071
العمر : 37
 دعاء :
السٌّمعَة : 26
نقاط : 3125
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: ريفر بلايت وكولون يضيقان الخناق على لانوس   الإثنين مارس 23, 2009 8:22 pm







ضيق ريفر بلايت، حامل الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب (33)، الخناق على لانوس المتصدر بعد فوزه على ضيفه سان مارتن 2-1 وخسارة منافسه أمام مضيفه هوراكان صفر-3 في المرحلة السابعة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب "مونيمونتال"، حول ريفر بلايت تخلفه أمام مضيفه سان مارتن إلى فوز بشق النفس جاء بفضل ركلة جزاء سجلها الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا في الوقت بدل الضائع، بعدما أهدى فاكوندو كويروغا التقدم لسان مارتن منذ الدقيقة عندما وضع الكرة برأسه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

انتظر ريفر بلايت حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل بكرة رأسية من غوستافو كابرال اثر تمريره متقنة من مارسيلو غالاردو (60).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح دييغو بوونانوتي في الحصول على ركلة جزاء بعد ثوان على طرد لاعب سان مارتن بابلو دانييل دي مونير لشد غالاردو بشعره، فانبرى لها غارسيا بنجاح مانحا فريقه فوزه الرابع ليصبح على بعد نقطة من لانوس المتصدر الذي تلقى في المباراة الثانية هزيمة ثقيلة على يد مضيفه هوركان بثلاثية نظيفة سجلها غاستون ايسميرادو (6) وخافيير باستوري (64 و82)، والهدف الأخير جاء بعد مجهود فردي رائع لماتياس دي فيديريكو الذي تخطى 5 مدافعين قبل أن يسدد فصد محاولته الحارس كارلوس بوسيو لتسقط الكرة أمام باستوري فأودعها الشباك دون عناء.

وتجمد رصيد لانوس عند 15 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ريفر بلايت الثالث بفارق الأهداف عن كولون الذي صعد إلى المركز الثاني بعدما تخطى عقبة لورنزو بثلاثية نظيفة مستفيداً من لعب الأخير بثمانية لاعبين بعد طرد جوناثان سانتانا (55) وغونزالو بيرغيسيو (59) وجوناثان بوتينيلي (61).

وصمد سان لورنزو أمام مضيفه كولون حتى الدقيقة 55 عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه سانتانا فطرد الأخير من المباراة، ثم وبعد دقيقة واحدة اهتزت شباك فريقه بهدف لايستيبان فويرتيس الذي أضاف هدفاً ثانياً في الدقيقة 65، قبل أن يختتم نيكولاس توريس مسلسل الأهداف في الدقيقة 85.

سقوط بوكا جونيورز

في فيكتوريا، سقط بوكا جونيورز حامل اللقب في فخ التعادل مع مضيفه تيغري في مباراة سيطر عليها الأول لكن تألق حارس الثاني دانيال ايسلاس حرم البطل من نقاط المباراة الثلاث وكذلك فعل حكم اللقاء عندما ألغى هدفاً صحيحاً للوسيانو فيغويروا في الشوط الثاني بداعي التسلل.

ولم تكن حال فيليز سارسفيلد افضل من بوكا جونيورز فاكتفى بدوره بنقطة واحدة من مباراته ومضيفه روزاريو سنترال بالتعادل معه بهدف لخواكين اوسكار لاريفيف (16)، مقابل هدف لميلتون كاراغليو (69)، ليتنازل عن مركز الوصيف.

كما سقط خيمنازيا لا بلاتا في فخ التعادل مع غودوي كروز دي مندوزا بهدف لفرانسيسكو دوراتي (71 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لفيكتور فيغويروا (17).

وحقق انديبندينتي فوزاً كبيراً على ضيفه نيولز اولد بويز بأربعة أهداف سجلها لياندرو غيودا (46) واسماعيل سوزا (67) وليونيل ريوس (72) وهرنان فريديس (73)، مقابل هدف لماورو فورميكا (71) في مباراة لعب فيها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس سبولي (69).

وتغلب بانفيلد على ضيفه أرسنال دي ساراندي بهدفين سجلهما كريستيان لوكيتي (43 و72 من ركلتي جزاء) إلا أن ذلك لم يحل دون استقالة مدرب الفريق النجم الدولي السابق خورخي بوروتشاغا.

وأصبح بوروتشاغا الذي سجل هدف الفوز للأرجنتين بلقب مونديال 1986 على حساب ألمانيا، سادس مدرب يتخلى أو يقال من منصبه بعد سبع مراحل فقط على انطلاق البطولة، بعد غوستافو الفارو (روزاريو سنترال) وخوان مانويل ليوب (راسينغ) وليوناردو استرادا (ايستوديانتيس دي لا بلاتا) وعمر لابرونا (خيمنازيا دي خوخوي) وميغيل انخيل سانتورو (انديبندينتي).

وحسم خيمنازيا دي خوخوي مواجهة القاع مع مضيفه ارجنتينوس جونيورز بالفوز عليه بهدف لخوان ارافا (59)، فأصبح الخاسر في المركز الأخير خلف راسينغ كلوب وايستدودينتيس دي لابلاتا اللذين تعادلا صفر-صفر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تامر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3534
العمر : 28
 دعاء :
السٌّمعَة : 17
نقاط : 2109
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريفر بلايت وكولون يضيقان الخناق على لانوس   الجمعة أبريل 10, 2009 2:05 pm

مشكوررررررررررررررررر تابع في تميزك يا احلى lolo في المنتدى

_________________


معاً لنمتداىً أفضل شاركو معنا لو برد او موضوع
هذه الحملة من قبل
lolo/تامر/memo


سأظلُ معتصماً بحبل عقيدتي . . . . وأموت مبتسماً ليحيا ديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريفر بلايت وكولون يضيقان الخناق على لانوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى :: 
¨°•√♥ قسم الشباب و الرياضة♥√•°¨
 ::  احلى منتدى كرة القدم العالمية
-
انتقل الى: